سياسة الإرجاع
في Aspel.sa، نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة عملاء لعملائنا الكرام. يرجى مراجعة سياسة الإرجاع الخاصة بنا بعناية:
أهلية الإرجاع
• يتم قبول الإرجاع فقط إذا كانت المنتجات في حالتها الأصلية، ومغلفة في عبوتها الأصلية.
• سياسة الإرجاع لا تنطبق على العطور المفتوحة. نشجعك على تجربة عينة العطر المضمنة مع طلبك، والتي تحتوي على نقطة ملونة مرتبطة بطلبك المحدد. بالإضافة إلى ذلك، لقد أضفنا عينات إضافية لتجربتها والاستمتاع بها. إذا وجدت عينة تعجبك، فلا تتردد في تقديم طلبك الجديد على موقعنا!
طلب الإرجاع
• لبدء عملية الإرجاع، يجب عليك تقديم طلب إرجاع خلال ثلاثة (3) أيام من تاريخ التسليم.
• يمكن تقديم طلبات الإرجاع عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو عبر رقم WhatsApp الخاص بنا 96650970873+
رسوم شحن الإرجاع
• رسوم شحن الإرجاع هي مسؤولية العميل، باستثناء حالات العناصر التالفة أو المسروقة.
• يرجى ملاحظة أن رسوم الشحن المدفوعة عند تقديم الطلب غير قابلة للاسترداد. سيتم استرداد تكلفة المنتج فقط.
المستندات المطلوبة
• الفاتورة الأصلية مطلوبة لمعالجة أي إرجاع.
عملية الاسترداد
• سيتم إصدار المبالغ المستردة بعد استلامنا للبضائع المعادة، عادةً خلال 10-15 يوم عمل.
سياسة الاستبدال
• لا يمكن استبدال الطلبات الكاملة أو الجزئية. يجب إعادة الطلبات الكاملة وبعدها تتمكن من تقديم طلب جديد.
تفاصيل طريقة الدفع
• جميع الطلبات التي تم إجراؤها عبر تمارا أو تابي ستتم استعادتها مباشرة من قبلهما.
•الطلبات المرتجعة التي تم شراؤها باستخدام نقاط مكافأة من مصرف الراجحي: